أحدث كرسي صالون تجميل يجب شراؤه لصالونك 2024: أسعار منافسة جدًا

أحدث كرسي صالون تجميل يجب شراؤه لصالونك 2024: أسعار منافسة جدًا
كرسي صالون تجميل

أحدث كرسي صالون تجميل يجب شراؤه لصالونك 2024: أسعار منافسة جدًا

يتوقع أن تبلغ قيمة الإيرادات في سوق التجميل والعناية الشخصية في المملكة العربية السعودية مع نهاية عام 2023 ما يقارب 5.69 مليار دولار أمريكي، (هنا) وهذا الرقم لا يعتبر سهل أبدًا، إذ تحتاج العديد من الصالونات أن تبذل جهد كبير  من أجل أن تحقق أرباح قوية في هذا المجال، وتقدم كذلك خدمات استثنائية باستخدام كرسي صالون تجميل مريح لكل خدمة منها.

 

يعتبر اختيار كرسي صالون تجميل أمر مهم للغاية، ويعتمد على العديد من الأمور التي تساعد في شراء الأفضل منها، وذلك لأنها تؤثر على راحة الزبون واسترخائه أثناء تقديم الخدمة، كما يؤثر على سهولة أداء الموظف لمهماته، وسرعة إنجاز تسريحة الشعر أو المكياج أو المساج للزبونة.

 

إذا كنت تتساءل عن أشكال ونماذج كرسي صالون تجميل ضروري لتلبية رغبات الزبائن، وإتمام الخدمات بصورة ممتازة، فهذا معناه أنك تحتاج الاطلاع على السطور أدناه التي تساعدك بمعرفة أبرزها، ونصائح للحصول على أفضل أسعارها.

أهم أنواع كراسي صالون مودرن يجب تواجدها في صالونك

هناك العديد من أنواع كرسي صالون تجميل الي يجب عليك أن توفرها في صالونك لتقديم الخدمات لزبائنك بصورة مثالية، وفيما يلي أهمها:

1- كرسي غسيل الشعر

تذكري أن كرسي غسيل الشعر  من أهم كراسي صالون مودرن أو كلاسيك الي عليك التفكير في إحضارها لصالونك عند البدء بتجهيزه، والي عادة ما يكون مائل للخلف، وينتهي بحوض كبير لغسل الشامبو عن الشعر، ويضم مسند للرقبة، وقاعدة تستطيع تعديلها لتضمن راحة الزبون.

 

استخدمي كرسي غسيل الشعر لتنظيف شعر الزبون عن الشامبو قبل قصه، أو بعد الانتهاء من صبغه، وتحكمي بوضعياته جيدًا، حتى تنتهي من المهمة بسرعة.

2- كرسي تصفيف الشعر 

عليكِ شراء كرسي تصفيف الشعر من ضمن كراسي صالون كلاسيك أو مودرن الي يلزم وجودها في صالونك، واحرصي إنه يكون مريح وأنيق، وقابل للدوران، حتى يستطيع موظفك تحريكه بالزوايا والطريقة الي يريدها حتى ينتهي من تسريحة شعر الزبون باحترافية.

 

احرصي على شراء كرسي صالون تجميل لتصفيف الشعر بمقعد وظهر مبطنين ومتينين؛ لراحة الزبون أثناء عمليات التصفيف، وتأكدي من قدرتك على تعديل ارتفاعه، حتى تسهل على الكوافيرة الوصول وإتمام التسريحة بطريقة جميلة.

3- كرسي خدمات التجميل

اشتر كرسي خدمات التجميل المجهز بمرآة ومنطقة خاصة لتخزين أدوات التجميل المستعجلة والي تستخدميها عند وضع المكياج وإجراء عمليات علاجات البشرة والمساج المخصصة لها قبل تطبيق كريم الأساس، وظلال العيون.

 

احرصي أن يكون كرسي خدمات التجميل من نوعية كرسي صالون تجميل ممتازة وبمواصفات عالية كثير وواسع أيضًا، حتى يرتاح الزبون جيدًا خلال تقديم الخدمة له.

4- كرسي البدكير والمنكير

اختاري كراسي صالون مودرن أو كلاسيك للبدكير والمنكير، حتى تضمني راحة واسترخاء الزبونة أثناء تنظيف الأظافر وقصها وتلميعها وتلوينها، وتذكري أن يكون الكرسي واسع من المنطقة السفلية حتى تستطيع الزبونة تمديد قدميها، ويستطيع الموظف القيام بعمله بسهولة.

 

احرصي أن يكون جوانب كرسي البدكير والمنكير واسعة وذات جلد قابل للتنظيف عند اختياره من قائمة كرسي صالون تجميل فاخر، حتى يسهل على الزبونة وضع يديها في المكان المخصص، وينجز الموظف عملية البدكير دون تعب، ويسهل تنظيف وتعقيم الكرسي لاحقًا.

5- كرسي المساج

احرصي أنك تشتري كرسي التدليك الكبير إذا كنتِ تقدمين خدمة العناية بالجسم للمرأة السعودية في صالونك، على أن يكون يضم وسائد لدعم الراحة الزبونة أثناء المساج، إضافة أن يكون قابل للتعديل، حتى تستطيعي تحقيق وضعيات مختلفة فيه.

 

تذكري أنك تستطيعي اختيار كرسي صالون تجميل كهربائي حديث ومدعم بتقنيات متطورة يسمح لك بتعديل وضعياته من خلال أجهزة تحكم واستشعار؛ لجعل الزبونة بالوضعية المناسبة للمساج.

6- كرسي متعدد الاستخدامات

اشتري كرسي متعدد الاستخدمات خلال فترة تجهيز كراسي صالون كلاسيك أو مودرن، واحرصي أن يكون كبير، ويضم أحواض ومناطق تخزين قابلة للطي، حتى تستطيعي استخدامه في تصفيف الشعر وغسله ووضع المكياج وتدليك الزبونة عند حاجتك.

 

يلزمك هذا الكرسي في حال أصبح عندك ضغط كبير بالصالون، واحتجتي تسريع الخدمات المقدمة للزبائن، ولكن أصبح مرورك بهذا الموقف غير ممكن لأن نظام نعيم، يسمح لزبائنك بحجز مواعيدهم من خلاله بالأوقات المتاحة دون أي حاجة للانتظار أو احتمالية لازدحام الصالون عندك.

نداء إجراء خاص بنعيم

نصائح للحصول على أفضل أسعار كراسي صالون نسائي

كوني ذكية ودقيقة عند اختيار كرسي صالون تجميل جديد لصالونك، حتى تستطيعي الحصول على أفضل العروض والمواصفات، وفيما يلي بعض النصائح:

  • اهتمي بالجودة

لا تحاولي إهمال جودة ومواصفات الكرسي الي تختاريه، واحرصي  على الاطلاع على صناعة الكرسي وتنجيده وإطاراته والمواد الي تدخل في صناعته، وتأكدي من كل تفاصيله، حتى تختاري كرسي صالون تجميل يوفر درجات راحة قوية للزبائن.

 

ولا تنسي اختيار كراسي ألوانها تتناسب مع ألوان الديكورات الخاصة بصالونك، وطبيعة الزبائن الي تستهدفيهم، وتعبر عن هوية الصالون وتذكر الزوار بشعاره، واحرصي أنك تختاريها باحجام متنوعة وتتناسب مع المساحات الي خصصتيها لكل خدمة، حتى لا تكون كبيرة وتمنع حركة الموظفين.

  • اطلعي على معايير السلامة

تأكدي من أن تصميم كراسي صالون مودرن أو كلاسيك تتوافق مع معايير السلامة، وهذا معناه أن تكون مواده قادرة على تحمل الاستخدام اليومي، ويتحمل الأوزان الكبيرة، ويقاوم الحريق، ومواد تصنيعه غير ضارة على صحة الزبائن، وتصميمه آمن وأرجله غير قابلة للانزلاق.

  • ابحثي عن موردين ثقة

استخدمي الإنترنت في البحث عن العديد من الموردين الثقة لمجموعة كراسي صالون كلاسيك أو مودرن، وراجعي التقييمات الخاصة بكل مورد قبل طلب أي نوع كرسي صالون تجميل من عنده.

 

ابني علاقة قوية مع أصحاب الصالونات المجاورة لك في المنطقة، واسأليهم عن الموردين الي يتعاملون معهم، واستفيدي من خبرتهم في المجال، واهتمي بالتوصيات الي يقدموها لك، حتى تحصلي على أفضل المعدات بأرخص الأسعار.

  • اطلبي عينات من أكثر من مورد

ضعي قائمة بمجموعة موردين، واتصلي بهم واحد واحد، واطلبي عينات لكراسي صالون مودرن أو كلاسيك حسب حاجة صالونك من نماذج الكراسي المختلفة وطبيعة الخدمات الي تقدميها، وتفحصيها جيدًا في الصالون.

  • احصلي على قائمة من العروض والأسعار

اطلبي من كل مورد قائمة بأسعار كراسي صالون نسائي مختلفة والعروض الي يقدمها، وادرسي كل التفاصيل الي تقدمت لك، واختاري الأوفر منها على ميزانيتك والي تتميز بجودة ومتانة كراسيها.

  • احصلي على ورقة ضمان للكراسي

اطلبي من المورد أن يوفر لك ورقة ضمان موقعة من طرفه تتضمن الشروط والالتزامات الي يقدمها هو أو الشركة المصنعة لكرسي صالون تجميل جديد؛ حتى تضمني جودته، وتحمي نفسك من التكاليف الإضافية في حال ظهور عيب فيه.

 

تذكري أن تشمل ورقة الضمان على ما يلي:

  • الفترة الزمنية الي يقدم لك المورد خلالها صيانة دورية للكرسي في حال ظهور مشاكل فيه.
  • شروط صيانة كراسي صالون مودرن أو كلاسيك، والتوجيهات الي تختص بالحفاظ على سلامتها.
  • شروط السداد، والي تشمل كيفية معالجة المشاكل الظاهرة بالكراسي بالاستبدال أو الإصلاح، وما إذا كان مطلوب منك دفع تكاليف الشحن أو الخدمة.
  • سياسات التواصل والإخطار، حتى تتضمن المدة الي يلزمك تخبر المورد بها بعيوب الكراسي، وكيفية طلب الصيانة منه.
  • شروط الاسترجاع والتبديل، والي عليك تتأكد من توفرها في حال صعوبة صيانة الكرسي، وتأكد من شمولها استرداد مبلغ من المال، أو التبديل بكرسي آخر.
  • قائمة الشروط الخاصة، والي تشمل الأضرار والعيوب الي لا يعالجه المورد، حتى تكون على علم بها، وتشمل أيضًا الصلاحيات المسموح بها لك من تعديل المنتج أو إصلاحه من طرف ثالث.

أخيرًا ..

تأكدي أنه جزء من مهمتك هي اختيار مجموعة مناسبة من كراسي صالون مودرن أو كلاسيك، وهذا معناه أن تكون على دراية كافية بكل الخدمات الي تريد تقديمها في صالونك، واختيار شكل ونموج كرسي صالون تجميل يتناسب معها أولًا، ويريح الزبون ثانيًا، ويساعد موظفك في تقديم الخدمة وإتمام خطواتها بسهولة بدون جهد كبيرة.

 

احرصي أنك تنشئين قائمة تفصيلية بالكراسي الي تريدين شرائها لصالونك على نظام إلكتروني سهل وبسيط، حتى تستطيعين اختيار الأنسب منها لخدمات صالونك، واحرصي أنك تحصلين على أفضل عروض وأسعار كراسي صالون نسائي من موردين مختلفين، حتى تختاري منه ما يتوافق مع الميزانية الي تضعيها لهذه الغاية دون أن تزيدي التكاليف على نفسك، وتضمني تحققي إيرادات عالية كثير.

 

اجعلي نظام نعيم اختيارك لتخزين بيانات موردي كراسي صالون تجميل وتكاليفها

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

مدونات أخرى